موڤنبيك التحلية

من هنا يمكنكم أضافة معلومة جديدة أو تعديل معلومة خاطئة. توثيق طلب التعديل بمرجع سيجعل احتمالية ظهور التعديل أعلى.




 




captcha


موڤنبيك التحلية

معلن عنه img2726

إحصائيات المشروع

نوع المشروع

بداية التنفيذ

01-01-2017

المدينة، المنطقة

منطقة مكة المكرمة, جدة

المالك

شركة العقارات والاستثمارات الراقية

تحرير

Zohair Ghamdi

صرحت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك خلال أبريل 2016 عن خطتها لإقامة أول منشأة تضم فندقاً وشققاً فندقية في جدة لتوفير خدمات فندقية راقية للإقامة الطويلة الأمد.

img2722
وتم توقيع عقد شراكة تشغيل وإدارة مع شركة العقارات والاستثمارات الراقية وهي إحدى الجهات التابعة لمجموعة هادية عبداللطيف جميل.

ويقع الفندق في موقع بارز عند شارع حائل، بالقرب من الأحياء الراقية التي تضم المؤسسات التجارية والمالية والقنصليات ومراكز التسوق الرئيسة. وصممت المنشأة وفق أحتياجات الزوار من رجال الأعمال. يعتبر هذا الفندق جزء بسيط  من مشروع تطويري متعدد الاستعمالات ويتضمن شققاً فندقية ومطعماً يقدّم الوجبات الثلاث، ومطعماً هندياً وصالة للألعاب الرياضية مع غرفتي علاج، وأربع قاعات للاجتماعات

img2718

وتم توزيع الطوابق كالتالي طابق واحد تحت مستوى سطح الأرض و طابق أرضي و ميزانين و الطابق الأول بالإضافة إلى طابق خاص لوحدات البنتهاوس.  ويقدم المشروع 149 غرفة فندقية. وتقارب مساحة مجمل الوحدات قرابة 7,350 متر مربع بينما الطابق الأرضي مخصص للمتاجر على مساحة  2,800 متر مربع. وتبلغ مجمل مسطحات البناء إلى قرابة 22,856 متر مربعاً.

ويتميز التصميم العام بالبساطة والعصرية كما أنه يتبنى مفاهيم المباني الخضراء كونة يستغل الهواء الطبيعي كوسيلة للتبريد وضوء الشمس كمصدر للإنارة. ومن مميزات المشروع ايضاً توفير شرفات خارجية كبيرة لجميع وحدات البنت هاوس كما سيتم بناء مسبح عملاق في وسط الفناء الداخلي. و ستغطي الأشجار جميع ساحات المشروع.

 

 

​التعليقات

​الحقول المطلوبة ، عليها نجمة *

21139