برج سايفكو السعودية

من هنا يمكنكم أضافة معلومة جديدة أو تعديل معلومة خاطئة. توثيق طلب التعديل بمرجع سيجعل احتمالية ظهور التعديل أعلى.




 




captcha


برج سايفكو السعودية

معلن عنه

إحصائيات المشروع

نوع المشروع

المدينة، المنطقة

منطقة مكة المكرمة, جدة

المالك

سايفكو السعودية

تحرير

Zohair Ghamdi

سيتم قريبا إطلاق المشروع الاستثماري الأول لسعودي سيفكو، عضو في مجموعة سيفكو و هو عبارة عن برج سكني يلقب بـ”SS1 ” و سيكون ذو تصميم مميز. يحتوي البرج على 28 طابقا، ويقع غرب “ميدان الجمل” في منطقة أبحر الجنوبية بالقرب من برج جدة الأطول في العالم.

تمتد مساحة الوحدات السكنية الفاخرة التي يوفرها البرج من 260 و حتى 310 متر مربع. وسيوفر البرج ميزة المصاعد الفردية بحيث أن كل مصعد سيؤدي إلى إحدى الشقق ولن يتوقف عند أي طابق آخر. كما أن توزيع مكونات الشقق قد صممت لتتوافق مع احتياجات العائلة السعودية عبر توفيرها مجلسين واحدة للرجال و أخرى للنساء كلاهما منفصلين. وسيتم توفير مدخل خاص للضيوف ويقع بجانب باب كل شقة لتفادي إزعاج بقية أفراد الأسرة. و يستخدم الماء كعنصر أساسي في التزيين ومنها ردهات اللوبي والذي يبلغ ارتفاع سقفه 8 أمتار مزودة بنوافير وأحواض المياه.

12841213_201585650206096_8133893205969096153_o

كما أن المبنى يقدم العديد من المرافق التي يحتاجها السكان ويشمل نادي للياقة و مسبح وعدة مرافق أخرى جميعها في الطابق العلوي ومطلة على المنطقة المحيطة. وبقدم كذالك غرف مخصصة لحضانة الأطفال وحدائق مختلفة وقاعات للّعب ومواقف وافرة للسيارات تقع تحت الطابق الأرضي وهي مفتوحة للمقيمين والزوار.

 

 

​التعليقات

​الحقول المطلوبة ، عليها نجمة *

23265