الجوري الرياض – AlJuori Riyadh

من هنا يمكنكم أضافة معلومة جديدة أو تعديل معلومة خاطئة. توثيق طلب التعديل بمرجع سيجعل احتمالية ظهور التعديل أعلى.




 




captcha


الجوري الرياض – AlJuori Riyadh

تحت الإنشاء الجوري

إحصائيات المشروع

نوع المشروع

,

المدينة، المنطقة

منطقة الرياض, الرياض

المالك

شركة سمو العقارية

تحرير

مشاريع السعودية

يتميز حى الجورى بموقعه الفريد ضمن أرض مشروع تطوير العمائر السكنية بشمال الرياض من خلال برنامج الشراكة بين وزارة الإسكان و القطاع الخاص والتي لم يكن إختيار أفضل مطورين له فى المملكه وليد الصدفة بل عن رغبة جازمة فى تقديم الأفضل. تفتخر شركة سمو العقارية بكونها واحدة من الشركات المنوط بها المساهمة فى المشروع و لقد وضعنا نصب أعيننا الحفاظ على تقاليد المجتمع السعودي والحرص على تحقيق حلم السكن المناسب الذى يليق بالمواطن إننا لا ننظرللمشروع كمجرد عمائر سكنية بل كأسلوب حياة و بيئه متميزه تحقق إحتياجات المواطنين و توافق أذواقهم.

يتميز المشروع بالبعد عن مناطق الازدحام حيث يقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولى و الطرق الرئيسيه فى مدينه الرياض مثل طريق الملك فهد بن عبد العزيز و طريق الأمير سلمان بن عبد العزيز.
يتكون الحى من سبع عمارات مقسمة إلى مجمعين سكنيين لكل منهم مدخل ومخرج منفصل لتضفي الأمان لكل مجمع ويحتوي كل دور على أربع شقق فقط حرصاً على الهدوء والسكينة والخصوصية. إهتمت وزاره الإسكان بمراعاة إحتياجات القاطنيين وتوفير الخدمات المختلفه و المتنوعه و الحرص على وجودها في محيط الحى بحيث تكون جميع متطلبات المواطنين قريبه من السكن و يقدم الحى نموذج معمارى فريد من حيث توزيع العمائر و الخدمات المحيطه و كذلك المساحات الخضراء مما يعطى إحساس بالتكامل و الراحه وعلى قدر حرصنا على الجانب الهندسى , فلقد راعينا أيضاً النواحى الجمالية و المساحات الخضراء الموزعة فى المشروع و توفر أماكن مخصصة كمواقف للسيارات لتعطى راحة للقاطنين وتجعل من الجورى “دارك”

 

 

​التعليقات

​الحقول المطلوبة ، عليها نجمة *

6109