‏نائب أمير ‎جازان يدشن مشروعات تنموية في ‎صامطة والعديد من المراكز والقرى التابعة للمحافظة

IMG_20180516_184558

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم, العديد من المشروعات البلدية والتنموية بمحافظة صامطة, وعدداً من المراكز والقرى التابعة للمحافظة بالمواقع المتقدمة بالشريط الحدودي, وذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها سموه للمحافظة وعدد من القرى التابعة لها.

وفي مستهل الجولة, قام سمو ناب أمير المنطقة بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية المقامة بساحة الشهداء, إيذاناً بتدشين عدد من المشروعات البلدية والتنموية شملت إنشاء عدد من الحدائق والمتنزهات والميادين والساحات وأماكن المشي التي تضمنت ساحة شهداء الوطن ومنتزه الوادي الذي يعد الأكبر على مستوى المنطقة من حيث المساحة وتتوافر به نافورة تفاعلية تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة جازان.

وتضمنت المشروعات التي دشنها سموه عدداً من مشروعات البنى التحتية المتمثلة في الطرق والإنارة والأرصفة وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول, إلى جانب مشاريع استثمارية أخرى شملت سوق للأسر المنتجة والمنطقة الصناعية.

وقام سموه بجولة ميدانية على العديد من المشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ بالمحافظة, مستمعاً لشرح مفصل عنها من محافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبدة, ومديرو الجهات الحكومية ذات العلاقة.

من جانب أخر, التقى سمو نائب أمير منطقة جازان خلال الجولة مشائخ وأهالي محافظة صامطة والمراكز التابعة لها, وبحث معهم احتياجات المحافظة من الخدمات التنموية في المجالات البلدية والتعليمية والصحية والمياه والطرق وغيرها من المجالات.

كما استمع الجميع لتوجيهات سموه حيال ما جرى بحثه من موضوعات, مؤكداً حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لكافة المشروعات التنموية بمحافظة صامطة وغيرها من محافظات المنطقة, وكل ما من شأنه توفير أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بها , إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر – أيدهم الله -, سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه, وأن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها – رعاهم الله -.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*