وزارة الداخلية وشركة سابك توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الأبحاث والتقنيات في مجال الوقاية من الجريمة

11 (6)

برعاية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية، وحضور الدكتور عبد العزيز بن صالح الجربوع، رئيس مجلس إدارة (سابك)، وقعت الوزارة، ممثلة في المديرية العامة للسجون، وشركة (سابك)، مذكرة تفاهم لتطوير الأبحاث والتقنيات في مجال الوقاية من الجريمة، وجرت مراسم التوقيع في حفل الإعلان عن الخطة الاستراتيجية للمديرية العامة للسجون، مساء الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 في الإدارة العامة لإصلاحية محافظة جدة.

وقع عن الشركة الدكتور طلعت آل ظافر نائب الرئيس للمملكة والشرق الأوسط وأفريقيا، فيما وقع عن الوزارة اللواء محمد بن علي الأسمري، مدير عام السجون، بحضور عدد من قيادات الشركة، ومسؤولي الوزارة.

تهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون في تطوير الأبحاث والتقنيات في مجال الوقاية من الجريمة؛ لإثراء المحتوى المحلي وتحقيق أهداف “برنامج التحول الوطني 2020″، وتمكين “رؤية 2030”.

وعقب انتهاء مراسم التوقيع، أوضح سعادة رئيس مجلس إدارة (سابك) أن الشركة تسعى منذ نشأتها على المواءمة بين تطوير أعمالها الصناعية والوفاء بالتزاماتها الوطنية ومسؤولياتها الاجتماعية، مؤكداً التزام (سابك) بالمساهمة في تمكين الرؤية الطموحة للمملكة، ومواصلة الاستثمار في المسؤولية الاجتماعية في كل ما يعود بالنفع والخير على المجتمع. مثمناً الجهود المبذولة من سمو وزير الداخلية تجاه مكافحة الجريمة، وتقديم كل ما من شأنه الوقاية منها، في ظل التوجيهات السديدة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، حفظهما الله، لحماية أمن المملكة، وتوفير الأمان لمواطنيها والمقيمين فيها.

وقال يوسف بن عبدالله البنيان، نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) ، الرئيس التنفيذي: “تشكل مذكرة التفاهم محطة أخرى جديدة في مسيرة المسؤولية الاجتماعية لشركة (سابك)، التي تواصل الوفاء بمسؤولياتها لخدمة الوطن، والاستثمار في البرامج والمبادرات المجتمعية، ولله الحمد والمنة، فقد تجاوزت استثمارات (سابك) في مجال المسؤولية الاجتماعية أكثر من ثلاثة مليارات ريال خلال السنوات الخمس عشرة الماضية، لتنمية المجتمع المحلي، بالتركيز على مجالات تعليم العلوم والتقنية، والرعاية الصحية، وحماية البيئة بما فيها المياه والزراعة المستدامة، وتنمية المجتمع”.

تجدر الإشارة إلى أن توقيع (سابك) لمذكرة التفاهم تندرج ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والتزاماتها الوطنية لتوفير نوعية مبتكرة من المبادرات والبرامج المجتمعية في المملكة، والمساهمة في دعم القطاعات الحكومية والتعاون معها لتطبيق مشاريع تنمية المجتمع.

مال

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*