“فيرجن ميغاستور” تحتفي بتدشين متجرها الجديد في “الرياض”

b5d089195a1c41c192661d8f383bcecd

احتفلت «فيرجن ميغاستور» بالافتتاح الكبير لأحدث متاجرها العالمية في «حياة مول» بالعاصمة الرياض، وذلك في حفلة حضرها عددٌ من كبار منسوبي السفارة البريطانية في الرياض، و«فيرجن ميغاستور» في المملكة.

وعبر المدير التفيذي لـ«فيرجن» في السعودية محمد رمضان عن سعادته بتدشين المتجر الجديد، وقال: «إننا ماضون في خططنا الرامية إلى وجود متاجر «فيرجن ميغاستور» في المواقع الحيوية، في مسعى لتلبية حاجات النمو السريع لبلادنا».

وأضاف: «بحكم أن غالبية عملائنا هم من فئة الشباب، نحن متخصصون في تقديم تجربة التسوق والترفيه المنزلي بأسلوبٍ مبتكر يتوافق مع الأذواق المحلية والاتجاهات العالمية، على يد فريق مبيعات متمكن، غالبيته من الشباب السعودي».

ورحب رمضان بالمدير الرئيس للعمليات في «أيان القابضة» حاتم عبدالجبار، والوفد الرفيع المستوى الذي حضر الافتتاح من السفارة البريطانية بالرياض، والذي ضمّ نائب السفير ريتشارد ويلداش، والمدير التنفيذي لإدارة الاستثمار والتجارة بالمملكة المتحدة، بول هاردي.

وتخللت حفلة الافتتاح عروضٌ ضوئية وهدايا مجانية للعملاء.

ويعد متجر «فيرجن ميغاستور» محطة واحدة لكل الحاجات الترفيهية، وهي تمتاز بخدماتها الراقية والشاملة للعملاء، وتوفر طيفاً عريضاً ومتنوعاً من المنتجات، من أهمها: أجهزة الحاسب، والإكسسوارات، والإلكترونيات، وأجهزة الوسائط المتعددة، والألعاب، والكتب، والأدوات، والهدايا، والموسيقى، والأفلام، كما توفر المتاجر خدمة بيع تذاكر الأحداث والمناسبات.

وتعد «فيرجن ميغاستور» الرائدة عالمياً في قطاع تجزئة الترفيه، من خلال ما يزيد على 40 متجراً تنتشر في منطقة الشرق الأوسط، ويسجل لـ«فيرجن ميغاستور» البعد الجديد الذي أسسته في عالم الترفيه، بحكم شغفها بالأفكار المثيرة والممتعة التي تثري حياة الناس، حيث تحرص على مواكبة الثقافات المحلية في كل سوق تعمل فيه، من خلال الأحداث والفعاليات ودعم المواهب الفنية، ما يجعلها علامة تجارية عالمية بطابعٍ محلي.

وبفضل خبراتها الطويلة في مجال التسوق، تعتبر «فيرجن ميغاستور» وجهة الترفيه المبتكرة، التي يتوق إليها الشباب وكل المتطلعين إلى المرح والإلهام.

الحياة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*