بدء التشغيل الجزئي لمصنع دلة ترين في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

DFgkWknWAAALhDb

كشفت شركة دله التجارية عن بدء تشغيلها الجزئي لمصنع دله ترين لأنظمة التكييف المقام على مساحة 100 ألف متر مربع بـ الوادي الصناعي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وجاء تأسيس كاستثمار تشاركي بين مجموعة دله البركة كشريك سعودي المصنع Ingersoll Rand الشركة المالكة للعلامة التجارية ” ترين” حيث تمتلك “دله البركة 51 % من أسهم المصنع.

وقال ناصر الغاشم مسؤول العلاقات العامة بمصنع دله ترين أن المهندسين والفنيين السعوديين على 200 موعد مع فرصة عمل متاحة في أقسام وخطوط إنتاج المصنع، مشيراً إلى أنه الأول والوحيد لشركة ترين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وسيعمل على تزويد الأسواق المحلية والإقليمية بمنتجات ترين لأنظمة التكييف ذات الجودة العالية.

فيما تتوقع العديد من التقارير الاقتصادية المتخصصة نمو قطاع التكييف في المملكة بمعدل سنوي يصل إلى 9%، في ظل ارتفاع الطلب محليا، نوّه الغاشم بحرص المصنع على تأهيل وتطوير العاملين والموردين المحليين من أجل خلق بيئة تنافسية تنعكس على الاقتصاد المحلي وأن المصنع يتجه نحو توطين صناعة التكييف.

وسيخطو المصنع خطوات متقدمة للاستفادة من الخبرات السعودية في التصنيع إضافة إلى تدريب المهنيين السعوديين وتوظيفهم وتعزيز خبراتهم في هذا القطاع الحيوي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*