شركة تبوك الزراعية توقع مذكرة تفاهم مع “الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي” لتأسيس شركة استثمارية بمجال الاستزراع السمكي

وقعت شركة “تبوك للتنمية الزراعية” أمس الإثنين، مذكرة تفاهم غير ملزمة مع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، تستهدف السعي لتأسيس شركة استثمارية تعمل في مجال الاستزراع السمكي وذلك بعد ثبوت جدواها الفنية والمالية والاقتصادية والتسويقية.

وقالت الشركة في بيان لها على “تداول”، إن المذكرة تتضمن التعاون في مجال الاستثمار المشترك في مجال الدواجن، والتعاون في مجال الإدارة أو أي مجال من مجالات التعاون.

 وأوضحت الشركة أن المذكرة التي تم توقيعها ضمن فعاليات المعرض الزراعي السعودي 2018، تسري ابتداءً من توقيعها وتظل سارية ما لم يتقدم أحد الطرفين بطلب إلغائها أو إيقاف العمل بها.

وأكدت الشركة أنه لا يوجد لديها ولا كبار مساهميها ولا أعضاء مجلس إدارتها أي ملكية لدى الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، ولا يوجد أثر مالي على قوائمها، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإفصاح عن أي تطورات جوهرية في حينها بخصوص هذه الاتفاقية.

وأشارت إلى أن الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي هي مؤسسة مالية عربية أنشئت بقرار قمة من الدول العربية في نوفمبر 1976.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*