شركة الراجحي توقّع اتفاقية مع فنادق إنتركونتيننتال في الشرقية لافتتاح وتشغيل فندقي فوكو وفندق هوليداي إن الخبر

وقّعت شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لافتتاح وتشغيل فندق فوكو، وفندق هوليداي إن الخبر، وسيكون فندق «فوكو الخُبر» أوّل فندق من علامة «فوكو» في السعودية، بينما سيكون فندق هوليداي إن الخبر أكبر فندق في المنطقة الشرقية.

ويقع الفندقان في مركز مدينة الخُبر، موطن صناعة النفط والبتروكيماويات في السعودية، التي يجذب موقعها المطل على البحر عدداً كبيراً من السيّاح المقيمين ممن يبحثون عن العطلة المثالية داخل المملكة.

ووقّع الاتفاقية بدر بن محمد الراجحي، العضو المنتدب لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، وباسكل جوفن، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، بحضور نخبة من رجال المال والأعمال في حفل أقيم بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق «فوكو الخُبر» خلال عام 2019. وسيوفر الفندق من فئة الخمس نجوم لضيوفه الأجواء الساحرة وغير الرسمية التي تتسم بها العلامة التجارية «فوكو»، إضافة إلى رقي مستوى الخدمة لدى هذه الفئة من فنادق ذات الخمس نجوم المعروفة عالمياً، التي تدار على أعلى مستوى من الجودة؛ لكونه يتبع علامة تجارية عالمية ومرموقة.

وقال الراجحي: “تعدّ هذه الفترة ذات أهمية كبيرة في السعودية، حيث نشهد تغيُّر المشهد السياحي بشكل متسارع. ويسعدنا أن نوحّد جهودنا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، التي تمتلك تراثاً قوياً في المملكة، للاستفادة من فرص النمو التي تقدمها (رؤية السعودية 2030)، وبخاصة في سوق الفنادق ذات الأربعة والخمسة نجوم”.

الشرق الأوسط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*