الإعلان عن تشغيل أولى رحلات طيران ناس إلى “أربيل” من جدة والمدينة.. قريباً

أعلن الرئيس التنفيذي لطيران ناس الناقل الوطني السعودي، بندر بن عبدالرحمن المهنا، استعداد “طيران ناس” لإطلاق أولى رحلاته الجديدة والمباشرة إلى المدينة العراقية أربيل، حيث ستنطلق رحلات من جدة والمدينة المنورة لخدمة المعتمرين والحجاج الذين يرغبون بالوصول إلى الحرمين الشريفين.

صرح بذلك الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر بن عبدالرحمن المهنا قائلاً: “يأتي استعدادنا لتشغيل رحلات جوية مباشرة إلى أربيل من جدة والمدينة المنورة كأول ناقل جوي سعودي، وذلك امتدادًا لافتتاح طيران ناس رحلاته إلى العراق في شهر أكتوبر العام الماضي، حيث كان طيران ناس أول ناقل جوي يعود برحلاته إلى العراق بعد انقطاع 25 سنة، وسيتم الإعلان عن بدء أولى الرحلات إلى أربيل خلال الأيام القادمة”.

وطيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 30 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر، هما: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من 70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*