إكتمال حجز 531 وحدة سكنية في مشروع الوحدات السكنية في مدينة جازان

كشفت وزارة الإسكان عن اكتمال حجز 531 شقة سكنیة في مشروع الوحدات السكنیة تحت الإنشاء من برنامج «البیع على %الخارطة» في مدینة جازان، بما یمثل نحو 70 من المشروع الذي یحمل اسم الصفوة جاردن.

وقالت الوزارة في بیان لھا أمس: إن المشروع یعد أحد ثمار الشراكة مع القطاع الخاص، ویتمیز بموقع إستراتیجي بالقرب من الأماكن الحیویة، مثل: جامعة جازان، ومطار الملك عبدالله، وكورنیش المدینة، مشیرة إلى أنھ سیتم تسلیم المستفیدین وحداتھم السكنیة خلال مدة لا تتجاوز 36 ً شھرا، بناء على تقسیم مراحل المشروع لـ5 مراحل زمنیة بمساحة 16 ألف م2 لكل مرحلة.

وأكدت أن ھناك العدید من ضمانات الجودة التي ستقدم للمواطنین، لافتة إلى أن المشروع متكامل البنیة التحتیة والمرافق العامة والحدائق والمسطحات الخضراء وأوضحت أن المشروع یقع على مساحة إجمالیة تقدر بـ90 ألف م2 ،ویضم 21 عمارة سكنیة تم تقسیمھا إلى نموذجین، تتنوع مساحة وحداتھا السكنیة وعددھا في كل طابق، إلا أنھما یشتركان في عدد غرفھما والبالغة 5 غرف نوم لكل منھما.

وأشارت إلى أن النموذج الأول یتكون من 4 شقق سكنیة بكل طابق، تقارب مساحاتھا إلى 192 متر مربع، فیما یحوي النموذج .الثاني شقتین في كل طابق، تصل مساحة الشقة الواحدة إلى 208 م2

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*